مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي على حساب ليفربول

حجز مانشستر يونايتد تذكرة التأهل بطريقة دراماتيكية بعد فوزه على غريمه ليفربول على ملعب أولد ترافورد في الكلاسيكو الإنجليزي الذي جاء في ختام الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على الملعب الملقب بـ “مسرح الأحلام” مثيرة بكل جوانبها وتمكن أصحاب الأرض من الفوز بنتيجة 4-3 بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وارتفعت الإثارة بين الفريقين في الوقت الأصلي، حيث تمكن مانشستر يونايتد من التقدم بعد 10 دقائق من صافرة البداية، عن طريق سكوت مكتوميناي الذي طارد الكرة، التي تصدى لها الحارس كيليهر من تسديدة ألياندرو جارناتشو.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح ليفربول في قلب الطاولة، حيث أدرك أليكسيس مكاليستر التعادل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، منح محمد صلاح التقدم لفريقه، مسجلا هدفه الـ13 في 14 مباراة أمام مانشستر يونايتد بجميع المسابقات، بصفته هداف الفريق.

كما أصبح صلاح أول لاعب يسجل في 5 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

وبعد خسارة تقدمهم في الشوط الأول من الوقت الأصلي، توقع الضيوف تكرار سيناريو الهزيمة لمانشستر يونايتد، لكن “الشياطين الحمر” نجحوا في الصمود في الشوط الثاني.

وتبادل الفريقان الفرص حتى الدقائق العشر الأخيرة من الوقت الأصلي، قبل أن يتعادل البديل البرازيلي أنطوني في الدقيقة 87.

وكان بإمكان مانشستر يونايتد الفوز قبل نهاية الوقت الأصلي، لكن ماركوس راشفورد أهدر فرصة خطيرة قبل صافرة النهاية، ليضطر الفريقان إلى اللجوء إلى الوقت الإضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *